©§¤°^°¤§₪©منتديات بلاد الانمي©₪§¤°^°¤§©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

©§¤°^°¤§₪©منتديات بلاد الانمي©₪§¤°^°¤§©

-(¯`v´¯)- انمي يوغي ناروتو ون بيس العاب برامج صور يوتيوب اغاني دردشة مبارزة -(¯`v´¯)-

الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

مرحبا بالزوار . هذا المنتدى كان بيتنا الثاني على الانترنت انا ومجموعة اصدقاء من كل الدور العربية تم تأسيسه سنة 2006 . كنا مهتمين بلعبة يوغي ونقيم بطولات اونلاين وتنزيل الانمي والدردشة قضينا احلى اوقاتنا بس تغيرت كثير امور والمنتدى انهجر كانت اعمارنا 14 - 15 - 16 -20 - 18 والان فوق العشرينات كل واحد مهتم بشغله والي تخرج والي تزوج والي خلف اطفال بس انا عن نفسي ما راح انساكم طول العمر كنتم عائلتي على النت سأتشرف بالتحدث الى القدامى عن طريق الفيس بوك حاولت ادور عليكم بس ما فلحت ف اغلبكم غير ايميله او ترك النت على العموم سأضع رابط حسابي بالفيس بوك وراح يسعدني التحدث معكم .... تحياتي ادمن ( سيد انتقام )

اضغط هنا للتحدث معي عبر الفيس بوك

Full Metal Alchemist نفس غنية الي عندي بــ MP3

كاتب الموضوعرسالة
اياكوارايوا
^__^
اياكوارايوا

الاسم الثلاثي : ام العلل هههههههههه
انثى
مكان الاقامة : في عالم الظلال وكل مجهور
الجنسية : Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 Diapo_1074295
المزاج : Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 5910
الاخلاق : 100%

Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 Empty
مُساهمةموضوع: Full Metal Alchemist نفس غنية الي عندي بــ MP3   Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 Icon_minitime10/26/2009, 11:47 pm

رجعت بعد مرة مع نفس أنمي بس هاي الغنيه توجد بــ mp3 خاص بي + بلعبة السوني يوم كنت ألعبها الجزء أول أول جزء يوم كنت ألعب اللعبة مع اخي اكبر من ِ كنت اسمع الغنية بالسوني ^^
Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 Icon_flower
Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 Icon_santa
هاي هيه

بحاول احط لكم الغنية بحملها لكم
Full Metal Alchemist  نفس غنية الي عندي بــ MP3 481258
https://www.youtube.com/watch?v=pJXrFJvOmyg&feature=related

Full Metal Alchemist نفس غنية الي عندي بــ MP3
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Fullmetal Alchemist